صحيفة الكرامة

والي ولاية الجزيرة يشدد على ضرورة ضبط الوجود الأجنبي

المناقل : الكرامة برس

شدد الأستاذالطاهر ابراهيم الخير والي ولاية الجزيرة على ضرورة ضبط الوجود الأجنبي بولاية الجزيرة بعد وجود اعداد كبيرة ضمن صفوف قوات الحركة الإرهابية المتمردة.

حيث أصبح وجودهم يشكل خطر على الأمن الداخلي مشيرا الي إعادة النظر في تواجدهم حافظ على أمن وإستقرار الولاية.

ونادى بفتح مكاتب الدولة لمباشرة مهامها المؤكلة عليها ، كما أشار سيادته بأن ولاية الجزيرة تضع على قمة أولوياتها إرجاع المواطنين إلى منازلهم بعد التهجير القسري الذي مارسته مليشيات الدعم السريع وجاء ذلك خلال زيارته لهئية العمليات والمقاومة الشعبية المسلحة بالمناقل .

ورافقه في زيارته العميد ركن عماد الدين سيد أحمد مدير جهاز المخابرات الوطني بالولاية والأستاذ حافظ عبدالله الجاك المدير التنفيذي للمحلية والأستاذ الصادق يوسف الأمين العام لديوان الزكاة بالولاية المكلف والصادق عمر مدير ديوان الزكاة بالمحلية اللواء أبوعبيدة ميرغني فضل الله المشرف على هئية العمليات بمحلية المناقل ، حيث قدم للسيد الوالي شرحا تفصيلا عن دور المتحركات التي تجوب القرى والفرقان بالولاية والتي أسهمت في كسر شوكة التمرد وادت إلى انحسارها بصورة ملموسة في كل المحاور.

واشاد بحماس وإرادة القوات النظامية بكل تشكيلاتها وهي تعمل بكل تناغم وإنسجام لبسط هيبة الدولة.

وأكد الامين العام لديوان الزكاة أن دعم القوات المسلحة والمستنفرين واجب مقدس لحماية الأرض والعرض وسيادة البلاد.

وفي الختام اشاد والي ولاية الجزيرة بدور القوات النظامية وتضحياتها لصد العدوان الخارجي كما اشاد بحجم دور ديوان الزكاة والدور الطليعي الذي يلعبه في كافة المجالات التي تصب الناس ٠

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.