صحيفة الكرامة

والي ولاية الجزيرة يتفقد محلية المناقل

المناقل : الكرامة برس

تفقد والي ولاية الجزيرة الأستاذ الطاهر إبراهيم الخير محلية المناقل و إستمع إلى تقرير مفصل من لجنة الأمن بالمحلية اطمأن من خلاله على الموقف الأمني والخدمي والمناشط الأخرى المتعلقة بمعاش الناس.

وأشاد الوالي بالقوات المسلحة وفدائية أفرادها وقياداتها وصبرهم المستمد من عقيدة راسخة وإرادة لا تلين فضلا عن جمعها لمفردات النسيج الإجتماعي السوداني من مختلف السحنات والجهات بعيداً عن ضيق الانتماءات.

وأكد أن خيوط فجر الخلاص قد لاحت في أُفق الولاية بل وكل البلاد ، وأن حاضرة الولاية ستعود بعون الله وفدائية جيش تتقاصر دون وصفه العبارات .

حيث أشار الوالي للإهتمام بالتأمين الصحي والرعاية الإجتماعية في هذه الظروف الاستثنائية. وأكد ان المناقل ستكون مركزا لتوزيع الدواء لمحليات الولاية مجددا الإهتمام بإنجاح حصاد القمح.

وإختتم الوالي الحديث بالاشادة بالتلاحم بين الشعب والجيش ، مستشهداً بالإستجابة الواسعة لنداء القائد العام المتمثل في الاستنفار إسناداً للقوات المسلحة وحماية للارض والعرض.

وقد قام الوالي في ختام البرنامج بتفقد بعض المواقع العسكرية حيث لمس من المعنويات ما يؤكد أن النصر مسألة وقت ليس بالطويل ، كما تفقد جرحى العمليات و بعض مواطني القرى التي تعرضت لهمجية المليشيا التى لا تراعي للإنسانية حرمة .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.