صحيفة الكرامة

العطا من النيل الأبيض : توجيهات من القائد العام بتحريك متحركات القوات المسلحة في جميع الإتجاهات

كوستي _ الكرامة برس

إلتقى الفريق أول ركن ياسر العطا عضو مجلس السيادة ومساعد القائد العام للقوات المسلحة بأعيان وقيادات مجتمع ولاية النيل الأبيض وذلك بحضور الأستاذ عمر الخليفة عبدالله والي ولاية النيل الأبيض واللواء الركن حيدر علي الطريفي مشرف العمليات بالنيل الأبيض ولجنة أمن الولاية قدم من خلاله تنويرا شاملا عن مجمل الأوضاع الأمنية بالبلاد والموقف العملياتي للقوات المسلحة.

حيث خاطب الفريق أول ركن ياسر العطا عضو مجلس السيادة مساعد القائد العام للقوات المسلحة خلال زيارته لولاية النيل الأبيض برفقة وفد رفيع المستوى من القيادة العسكرية بالبلاد بصالة نادي الضباط بكوستي وطمأن العطا فعاليات مكونات بحر أبيض بأن القوات المسلحة تمتلك زمام المبادرة في كافة محاور القتال.

وقال مساعد القائد العام للقوات المسلحة إن زيارته لبحر ابيض تأتي في إطار تكليف القائد العام للقوات المسلحة لتحريك متحركات القوات المسلحة في جميع الاتجاهات وإكمال نواقصها بأسرع وقت والتي قطعنا فيها شوط بعيد مؤكداً أن الجهود مستمره لدحر العدو بتعاون وتنسيق وتكاتف تام ما بين كافة الأجهزة الأمنية هدفها الاستراتيجي تدمير التمرد الجنجويدي وإعادة إعمار السودان وبسط الأمن والإستقرار.

وأضاف سيادته أن مجتمع الولاية لديه وقفه مشهوده مع القوات المسلحة وأن قوات تماسيح بحر أبيض والمستنفرين والمقاومة الشعبية شاركت في معارك أمدرمان واسهمت إسهامات كبيره في الإنتصارات التي تحققت وهي تقاتل الآن بجسارة في منطقة بحري وشكلت تحول حقيقي في العمل الميداني.

وأعلن أنه قريبا سيتم تحرير كل شبر من أرض البلاد من الجنجويد والمرتزقة الاوباش مضيفا أن القيادة العسكرية لا تخاف إلا من الله رب العالمين وتنفذ إرادة الشعب السوداني.

وأشار إلى أن المرحلة المقبلة تتطلب تنظيم الصفوف لتفعيل الإلتحام والتلاحم بين الشعب والجيش في بناء الوطن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.