صحيفة الكرامة

جعفر الميرغني :الحزب الإتحادي لا يتأخّر عن الجيش وسيقوم بمده بكل ما إستطاع من قوة

الدامر : الكرامة برس

اقام الخليفة محمد مجذوب برسي بمدينة الدامر بولاية نهر النيل إفطار استقبالاً للسيد جعفر الميرغني. حيث جدد نائب رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل، جعفر الصادق محمد عثمان، دعمه للقوات المسلحة السودانية في حربها ضد التمرد.

وقال جعفر خلال مخاطبته، الإفطار الرمضاني الذي أقامه الخليفة محمد مجذوب برسي بمدينة الدامر بولاية نهر النيل استقبالا للسيد جعفر ، إنّ الحزب الإتحادي الديمقراطي الأصل برعاية محمد عثمان الميرغني يقف مع الجيش في جميع المواقف السامية من أجل أمن وإستقرار السودان ، وأضاف أنّ موقف رئيس الحزب ليس جديداً عليه، مُشيراً إلى أنّ له مواقف وطنية كثيرة.

وشدد على الحفاظ على وحدة السودان ، من خلال الوقوف مع الجيش، بإعتباره حامي البلاد، وهو واجب شرعي والحزب الإتحادي لا يتأخر عنه وسيقوم بمده بكل ما إستطاع من قوة

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. سيف الدين احمد اوشيك يقول

    صمت عاما ونطق خيرا وان تأتي متأخرا خيرا من ان لا تأتي لا ندري الظروف التي اخرت تصريحات الخليفة جعفر ولكنها اثلجت صدورنا كيف لا وهو ابن الشيخ محمد عثمان الميرغني صاحب المواقف الوطنية المعروفة وبتصريحه هذا يزيل الغشاوة التي صنعها شقيقه المتمرد علي الحزب الوطني الوجهة الاتحادي التوجه .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.