صحيفة الكرامة

والي الجزيرة يتفقد الإرتكازات المتقدمة بالولاية

الجزيرة : الكرامة برس

تفقد الاستاذ الطاهر إبراهيم الخير والي ولاية الجزيرة المكلف صباح اليوم الإرتكازات المتقدمة لقوات الشعب المسلحة.

رافقه خلالها اللواء الركن عوض الكريم علي قائد الفرقة الأولى مشاة بولاية الجزيرة والعميد ركن عمر عبدالله الإمام قائد المتحرك والعميد أمن عماد الدين سيد أحمد مدير جهاز المخابرات الوطني بالولاية والأستاذ نصر الدين بابكر رئيس المقاومة الشعبية بالمحلية وأمين ديوان الزكاة المكلف الصادق يوسف.

وأكد والي ولاية الجزيرة أن الإرتكازات هي عنوان هيبة القوات المسلحة ورمزية سهرها علي مصالح البلاد والعباد بمنهج إستباقي يرصد بعين فاحصة متكحلة بالسهر وبصيرة فاتحة ترى من خلف الستر مكامن الخطر وذلك في مهنية ولدت من رحم خبرات تراكمية أعظم مؤسسة عسكرية تتحدث عن عبقرية سودانية تقهر المستحيل توارثت البسالة جيل عن جيل.

وأشاد بالروح المعنوية لدى ضباط وضباط صف وجنود القوات المتقدمة والصفوف الأمامية ترى من خلال أعينهم علامة النصر والعزيمة والإصرار لتطهير أرضنا من دنس الخونة والعملاء والمرجفين والمأجورين والجواسيس.

وأكد أيضا اللواء الركن عوض الكريم علي سعيد قائد الفرقة الأولى مشاه أن المرحلة الرجولية التي تشهدها بلادنا اليوم لم نشهدها من قبل ليس لإنعدام الرجال في وطننا فمشهد اليوم تقاتل أكبر حشد للتامر والخيانة كما تقاتل كل دول الشر وعواصم الخيانة موكداً أن القيادة أعلنت لاتفاوض ولاهدنة ولا إتفاق مع الحركة الإرهابية المتمردة التي روعت المواطنين ونهبت ممتلكاتهم وأن القوات المسلحة لن يهدي لها بال حتي يرجع كل إنسان إلى داره وهو آمن مطمئن.

وأشار الأستاذ نصر الدين بابكر رئيس المقاومة الشعبية إلى المواقف البطولية التي قدمها الشعب السوداني عز أن تجدها في أمة غير الأمة السودانية التي ضاقت بها معسكرات التدريب للحاق بشرف المشاركة في معركة الكرامة والزود عن الوطن وتلبية لنداء القائد العام للقوات المسلحة وهي تخوض معركة العزة.

وأكد الأستاذ الصادق يوسف محمد أمين ديوان الزكاة المكلف دعم الديوان للمجهود الحربي كما اشاد بتضحيات القوات المسلحة والثبات عند اللقاء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.