صحيفة الكرامة

وزير الصحة الإتحادي و وزير التنمية الإجتماعية يستقبلان الطائرة الخامسة من الجسر الجوي القطري

بورتسودان _ الكرامة

إستقبل وزير الصحة الإتحادي د.هيثم محمد إبراهيم و وزير التنمية الإجتماعية أ.أحمد آدم بخيت برفقة السفير القطري محمد إبراهيم وعدد من المعنيين في الصحة والتنمية الإجتماعية الطائرة الخامسة من الجسر الجوي القطري للمساعدات الإنسانية.

وقال الأستاذ أحمد آدم بخيت وزير الرعاية والتنمية الإجتماعية لدى إستقباله الطائرة الخامسة من الجسر الجوي القطري الذي يحمل في مجال الصحة والغذاء والإيواء للمتأثرين بالحرب أنه ليس بالأول وإنما هو جسر وراء جسر لسد الفجوة في الحاجة الماسة للمتأثرين بالحرب ، كما أثنى بالشكر لدولة قطر أميرها وشعبها لعطائهم المستمر بلا مَنِّ ولا أذى ، من سلال غذائية تم توزيعها على ولايات مختلفة وخيام وسيارات إسعاف.

واشاد الدكتور هيثم محمد إبراهيم وزير الصحة الإتحادي على الدور الكبير الذي قدمته دولة قطر من جملة المساعدات التي شملت شحنة أدوية ومعدات طبية وعدد من الخيم والايواء وأربعة سيارات إسعاف، واشار د.هيثم إلى أنها بداية لحصص الإسعاف التي خصصتها قطر المتمثلة في صندوق قطر للتنمية وعدد من المشروعات التي تم الإتفاق عليها لإنفاذها عبر آليات قطر ، كما تم تنفيذ عدد من المشروعات في الإمداد الطبي لدعم الأمراض المزمنة.

مؤكداً أن هذا الدعم والسند جاء في وقته للحوجة الكبيرة للمحتاجين من المصابين جراء الحرب و النازحين ، وعبر عن شكره وتقديره لدولة قطر التي قدمت السند والعون للشعب السوداني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.