صحيفة الكرامة

صلاح حامد الوالي يدعو أبناء الوطن في دول المهجر الخروج لتظاهرة سلمية تندد وتدين الإستهداف اليومي للمواطنين من قبل المليشيا الإرهابية

متابعات _ الكرامة برس

أدان وزير الزراعة والموارد الطبيعية بحكومة إقليم دافور وأمين الشؤون السياسية بتجمع قوى تحرير السودان الأستاذ صلاح حامد الولي في تصريح صحفي المجزرة والإبادة الجماعية التي تعرضت لها قرى ومناطق شمال غرب مدينة الفاشر والتي راح ضحيتها أكثر اكثر من 24 فرد.

وإستنكر الإنتهاكات الجسيمة والقتل اليومي الذي ظلت تمارسه مليشيات الدعم السريع الإرهابية في حق الشعب السوداني في كل مدن السودان.

ودعا كافة أبناء الوطن في دول المهجر الخروج في أكبر تظاهرة سلمية تندد وتدين الإستهداف اليومي للمواطنين ، فيما أبدى إستغرابه من التصرفات الهمجية لمليشيا الدعم السريع الإرهابية وذلك في محاصرتهم لولاية شمال دارفور التي تكتظ بالنازحين و قطع الطريق من المنظمات العاملة في المجالات الإنسانية وسرقة المساعدات الإنسانية التي كانت في طريقها إلى ولايات دارفور الخمس ،مبيناً بأن البلاد تتعرض لمؤامرة وبمخطط أجنبي خطير يسعى لتقسيمها.

كما دعا سيادته كافة الشعب السوداني بالوقف خلف القوات المسلحة وحركات الكفاح المسلح حتى يتم تحرير الوطن من دنس العمالة والإرتزاق.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.