صحيفة الكرامة

ترتيبات لصرف مرتبات العاملين بولاية الجزيرة

المناقل _ الكرامة برس

إلتقى الأستاذ الطاهر إبراهيم الخير والي ولاية الجزيرة بمكتبه برئاسة محلية المناقل مساء امس بالمهندس عبدالباقي نور الدائم رئيس اللجنة الإقتصادية بإتحاد عمال السودان و الأمين العام لإتحاد عمال ولاية الجزيرة الأستاذ حافظ ميرغني الخضر.

وأشاد الأستاذ الطاهر ابراهيم الخير والي ولاية الجزيرة بدور الشريحة العمالية وصبرها على الظروف التي مرت بها الولاية ، كما ثمن سيادته بالإسهمات الوطنية لإتحاد العمال على المستوى القومي والولائي ، مؤكداً عزم حكومة الولاية بصرف إستحقاقات العاملين بالولاية والإيفاء بكامل الإستحقاقات المتأخرات تقديراً لدورهم في مسيرة قطار التنمية والإزدهار.

وأكد المهندس عبدالباقي نور الدائم رئيس اللجنة الاقتصادية بإتحاد عمال السودان أن العمال هم رصيد الأمة ومستقبلها وحملة راية بلادهم في الماضي والحاضر والمستقبل وأن قطاع العمال هم السند والعضد الحقيقي لدعم القوات المسلحة الباسلة والمكون الأصيل الذي قامت عليه المقاومة الشعبية المسلحة كما أكد دعم الإتحاد للقوات المسلحة وهي تخوض معركة الكرامة.

وأشار الاستاذ حافظ ميرغني الخضر الأمين العام لإتحاد عمال ولاية الجزيرة إلى مساعي نقابة العمال لإيجاد مشاريع وفتح نوافذ لتخفيف أعباء المعيشة على العاملين.

وأكد أن النقابة لا تتدخر جهداً في إسناد القوات المسلحة والمقاومة الشعبية المسلحة وسوف تبذل كل مافي وسعها في الحصول علي كشوفات المرتبات والوزارات في أقرب وقت ، كاشفاً أن تيم البحث عن الكشوفات حظي بكشوفات وزارة الثقافة والإعلام حيث تم التنسيق مع وزارة المالية لصرف مرتباتهم مؤكدا وقفة العاملين بالولاية في خندق واحد مع القوات المسلحة والمقاومة الشعبية لدحر التمرد.

وفي ختام اللقاء امتدح والي ولاية الجزيرة دور النقابة وإصطفافها حول القضايا القومية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.