صحيفة الكرامة

هدية رمضانية مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية

بورتسودان : الكرامة برس

بتشريف وزير التنمية الاجتماعية وبحضور السفير السعودي علي بن حسن جعفر دشنت مفوض العون الإنساني السوداني الاستاذة /سلوى آدم بنية ببورتسودان اليوم 11 مارس 2024م الذي يصادف أول أيام شهر رمضان المبارك للعام 1445هجرية ، هدية رمضان المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والتي هي عبارة (15300) كرتونة من التمور .

وافتتح البرنامج السفير السعودي بالسودان علي حسن بن جعفر وشرفه وزير الرعاية والتنمية الإجتماعية الأستاذ أحمد آدم بخيت و أكد السفير السعودي في كلمته الإفتتاحية متانة العلاقات السودانية السعودية وما يربط الشعبين من أواصر المحبة والأخوة.

وأكد مواصلة المملكة العربية السعودية في دعم الشعب السوداني وتقديم العون الإنساني اللازم في الغذاء والدواء وكل ما يحتاجه الشعب السوداني من العون الإنساني.

ومن جانبها شكرت مفوض العون الإنساني السوداني الأستاذة سلوى آدم بنية المملكة العربية السعودية حكومة وشعباً لما ظلوا يقدموه للشعب السوداني في مجال العون الإنساني من الدواء والغذاء وكل الإحتياجات مؤكدة أن هذا هو ديدن المملكة وأن ما تقوم به ينصب في إطار مساعدة الإخوة لبعضهم البعض .

وأثنت مفوض العون الإنساني السوداني علي دور المملكة العربية السعودية وتحملها المسئولية ومساعيها في وقف الحرب وإحلال السلام في السودان وذلك من خلال أستضافتها لمنبر جدة وما تم التوصل إليه من إعلان جدة الموقع في 11 مايو 2023م، وكما تقدمت بالشكر الجزيل لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لما ظلوا يقدموه من أعمال إنسانية جليلة للسودانين في هذه المحنة التي يمرون بها .وفي ختام البرنامج حيا الأستاذ أحمد آدم بخيت وزير الرعاية والتنمية الإجتماعية السفير السعودي بالسودان علي حسن بن جعفر وقدم صوت شكر للملكة العربية السعودية ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية لما ظلوا يقومون به من أعمال انسانية كبيرة، مؤكداً وصول هذه المساعدات لمستحقيها.

ويعتبر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية من الشركاء الفاعلين لمفوضية العون الإنساني السوداني وظل على الدوام يتقدم الصفوف في تقديم العون الإنساني للسودانيين في كل الظروف والمحن الإنسانية التي تواجه السودانين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.