صحيفة الكرامة

وزير الصحة الإتحادي يزور مستشفى الشرطة والسلام بعطبرة ويتفقد مصابي معركة الكرامة

عطبرة : الكرامة برس

سجل وزير الصحة الإتحادي د.هيثم محمد إبراهيم اليوم زيارة إلى مستشفى الشرطة بعطبرة وبرفقته وزير الصحة المكلف بولاية نهر النيل د.أمل أحمد المجذوب ، واللواء سلمان محمد الطيب سعد مدير شرطة ولاية نهر النيل ، و اللواء محمد على الحسن الكودابي إدارة الشئون الإدارية بالشرطة ، ومدير المكتب التنفيذي لوكيل وزارة الصحة الإتحادية د.محمد مروان عوض ، د.أيمن محمود صالح مدير الصندوق القومي للإمدادات الطبية بالولاية ، د.مجاهد عبدالسلام رئيس غرفة الإمداد الإقليمية بالولاية ، وعدد من قيادات الصحة بالولاية.

وتفقد الوزير مصابي معركة الكرامة ووقف على أوضاعهم الصحية ومراحل علاجهم ، محيياً بسالتهم وتضحياتهم العظيمة من أجل الوطن .

كما وقف الوزير على أقسام المستشفى الجديد والطوارئ والإصابات والعمليات ، وأبدى إعجابه بمستوى تطور الخدمة الطبية بالمستشفى في جانب التأسيس والتأهيل ، واصفاً العناية المركزة والعناية الوسيطة بالطفرة الحقيقية ، وأشاد بالجهد الذي تبذله الكوادر الطبية العاملة وعلى رأسهم المدير العام في ظل هذه الظروف الصعبة بإسناد ودعم لا محدود من مدير شرطة الولاية.ووعد الوزير، بتوفير الإحتياجات والأدوية والاجهزة والمعدات.

وإستمع الوزير إلى تنوير مفصل من العميد شرطة طبيب الوليد محجوب مدير المستشفى وطاقمه الطبي والإداري حول أوضاع المصابين والخدمات الطبية والعلاجية التي تقدمها لهم.

وفي سياق آخر سجل وزير الإتحادي زيارة تفقدية لمستشفى السلام الجامعي بام الطيور اليوم الأحد وأكد استعداد الوزارة لتطوير الخدمة بالمستشفى ،وقف على أقسام المستشفى ومستوى تقديم الخدمات الصحية مبدياً إستعداده بتطوير مستوى الخدمة الطبية بالمستشفى في جانب التأسيس والتأهيل، مشيداً بالجهد الذي تبذله إدارة جامعة وادي النيل و الكوادر الطبية العاملة بالمستشفى، مثمناً الجهد الشعبي المقدم في ظل هذه الظروف الصعبة، واصفه بإسناد ودعم لا محدود .

ووعد الوزير بتوفير الإحتياجات والأدوية والاجهزة والمعدات من أجل إستمرار تقديم الخدمات الصحية .وإستمع الوزير إلى تنوير مفصل من مدير جامعة وادي النيل البروف حسن حاج الصائم.

وطاف على مصابي الكرامة بمستشفى السلام الجامعي بأم الطيور متفقدا أوضاعهم الصحية ومراحل علاجهم ،ملتزماً بتكملة النواقص.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.