صحيفة الكرامة

تدشين المؤتمر التأسيسي للمقاومة الشعبية القومية ببورتسودان

بورتسودان : الكرامة برس

دشنت المقاومة الشعبية القومية مؤتمرها التأسيسي اليوم بورتسودان ، حيث حضر المؤتمر التأسيسي 54 عضواً من جميع ولايات السودان بثلاثة ممثلين لكل ولاية.

وأعلن د. عثمان الطيب موسى عضو اللجنة التحضيرية أنها سعت لجمع الصف مع لجان الولايات وولايات دارفور لتوحيد الكلمة وتحقيق الهدف ، وهذا المؤتمر خير دليل على هذا التجمع الذي بلغ 54 عضواً من كل ولاية ثلاثة ممثلين من أجل تشرق شمس النصر بعد معاناة سنة كاملة من الحرب ، ولكن قواتنا المسلحة الباسلة كانت للعدو بالمرصاد ومعها القوات النظامية والمقاومة الشعبية .

وقال الفريق ضرار أحمد ضرار (شيبة) أن المقاومة الشعبية القومية هي جزء سوداني أصيل لحماية البلاد وسوف يتأسس لينجز في حماية البلاد .

وناشد المسؤولين بالإلتفاف إليه والوقوف وراءه حتى يحقق هدفه بمساندة القوات المسلحة ولابد من قومية المقاومة ، ونحتاج التكاتف ولانريد تقسيم السودان بل نريد إدارة رشيدة للبلاد مبنية على العدل والتساوي في كل الولايات ،وزاد ان المقاومة الشعبية القومية هي لكل الولايات ولانريد التهميش الولايات.

وأكد ممثل الشرق الفريق خضر المبارك أن تأسيس المقاومة الشعبية هي دعم لكل الولايات وأن تقوم كل ولاية بدعم نفسها ومن ثم الولايات الأخرى ، وبشر بدعم الجنينة وبقية الولايات وأن هنالك طلائع جاهزة للدفاع عن الوطن ، وأن المقاومة تحتاج الكفاية المعنوية والإعدادية لتكون صمام أمان جنبا إلى جنب مع القوات المسلحة وتوعد العدو بالهزيمة النكراء للمليشيا…

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.